الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

موعد ومعلق مباراة روما وساسولو والقناة الناقلة اليوم

Unknown 5:01:00 ص




يرحل فريق روما مساء اليوم الأربعاء لمواجهة نظيره فريق ساسولو , وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” ,  في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ( مابي ) . 


وقبل هذه المواجهة بين الفريقين .. يحتل فريق روما المركز الثاني في سلم الترتيب العام في الدوري برصيد 19 نقطة خلف المتصدر فريق يوفنتوس بفارق نقطتين فقط , في المقابل يحتل فريق ساسولو المركز العاشر برصيد 13 نقطة فقط  .


ويسعى فريق روما في هذا اللقاء لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مطاردة المتصدر يوفنتوس والمضي قدماً نحو المنافسة على اللقب , في حين يتطلع ساسولو للخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه وبين جماهيره


وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان , الساعة 8:45 بتوقيت مصر , الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب , الساعة 10:45 توقيت الإمارات , 6:45 بتوقيت غرينيتش .


وستنطلق المباراة الساعة 8:45 بتوقيت ليبيا وتركيا , الساعة 9:45 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان , الساعة 10:45 بتوقيت سلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 9 ) وسيعلق عليها المعلق ( محمد بركات ).


0 التعليقات