الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

ميلان يتلقى خسارة مخيبة للأمال على يد جنوى في الكالتشيو

Unknown 4:40:00 ص |




تلقى فريق إي سي ميلان خسارة مذلة بثلاثة أهداف نظيف على يد نظيره فريق جنوى في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء لويجي فيراريس ( ماراتسي ) , وذلك ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم


وبعد هذه النتيجة المخيبة للآمال .. تجمد رصيد فريق إي سي ميلان عند ” 19 ” نقطة في المركز الثالث وأصبح مهدد بفقدان هذا المركز , في حين رفع فريق جنوى رصيده الى ” 15 ” نقطة في المركز السابع في سلم الترتيب العام بشكل مؤقت .


وإستطاع فريق جنوى أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( نيكولا نينكوفيتش ) في الدقيقة ” 11 ” من زمن المباراة , وذلك بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء  حولها نيكولا برأسه في شباك الحارس دوناروما , لينتهي الشوط الأول بتقدم جنوى 1-0 .


وفي الشوط الثاني , لعب فريق ميلان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ” 56 ” بعد طرد اللاعب (جابرييل باليتا ) بالبطاقة الحمراء بعد تدخله على لاعب جنوى , وفي الدقيقة ” 80 ” سجل اللاعب ( جوراي كوشكا ) هدف في مرماه عن طريق الخطأ


ووتمكن فريق جنوى أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( ليوناردو بافوليتي ) بتسجيله هدف ثالث بعد كرة بينية وصلت له ليرواغ مدافع ميلان ثم يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية في المرمى , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق جنوى 3-0 .


0 التعليقات