الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

موعد توقيت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

Unknown 5:06:00 ص



يستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الأحد نظيره فريق مارسيليا , وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليج آ ” , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ( حديقة الامراء ) .


ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن موناكو الذي فاز في هذه الجولة وبفارق 4 نقاط عن نيس الذي لديه لقاء في هذه الجولة , بينما يحتل فريق مارسيليا المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة .


ويسعى فريق باريس سان جيرمان في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة الصراع على اللقب , في حين يتطلع فريق مارسيليا لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في الترتيب .


وستقام المباراة الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان , الساعة 8:45 بتوقيت مصر , الساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب , الساعة 10:45 توقيت الإمارات , 6:45 بتوقيت غرينيتش .


وستنطلق المباراة الساعة 8:45 بتوقيت ليبيا وتركيا , الساعة 9:45 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان , الساعة 10:45 بتوقيت سلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي إن سبورت 6 ) وسيعلق عليها المعلق ( فهد العتيبي ) . 


0 التعليقات