الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

جوارديولا : من المستحيل تغيير إسلوبنا , وهذه الحرب لا أستطيع الفوز بها

Unknown 8:54:00 ص |










ظهر مدرب مانشستر سيتي " بيب جوارديولا " في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة فريقه اليوم أمام برشلونة في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا ، في اللقاء الذي سيقام على ملعب  كامب نو .

حيث إستهل المدرب حديثه ب أريد أن أدافع جيداً وأهاجم جيداً ,و تغير الأسلوب الذي تلعب به، فقط لمباراة واحده هو أمر مستحيل .
 ماهو شعورك وأنت تعود مرة آخرى الى برشلونة ؟ عشت وترعرعت هنا و هو شعور مميز ، و الكامب نو جزء من حياتي
 .

وواصل في حديثه يقول من الجيد أن نختبر أنفسنا ضد واحد من أفضل الفرق في العالم ومن الممكن أفضل فريق ، مباراة ضد برشلونة ومع وجود أفضل لاعبهم ميسي، و كنت سعيد جداً هنا في النادي ،كما أني  أفتقد الناس الذين تعاملت معهم هنا كثيرا .

وتطرق في حديثه حول حقيقة إتصاله بلاعبي برشلونة يقول ،  لم أتصل بأي لاعب من برشلونة ، هذه حرب من الصحافة لا أستطيع الفوز فيها ، لم أتصل بميسي ولا أنييستا ولا بوسكيتس ولا حتي نيمار ...... لم أفعل ذلك مطلقا ، لكني إتصلت "بتير شتيجن" كنا نريد ضمه  .

وواصل حديثه عن  شتيجن كان يريد العب أساسياً وكنا نريد ضمه لكن في النهاية وقعنا مع  "كلاوديو برافو"  وبالنسبة "لتياجو ألكانتارا" ، إتصلنا به لأن وكيل أعماله كان هو أخي وقال أنه يريد اللعب فقط ، عندما كنت في نييورك إتصلت بنيمار وطلتب منه الإنضمام للبرسا.

وأختتم حديثه ب ليو ميسي دائماً عنصر مهم في برشلونة ، وجوده معهم يغير كل شيء ، أفضل لاعب في العالم ، ما أريد من ميسي هو أن ينهي مسيرته هناك في برشلونة و ربما يوم ما يقرر الرحيل عن الفريق  ليو هو من يقرر وليس أنا  .


0 التعليقات